زيارة السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لكلية الهندسة/ جامعة ديالى



في صباح ندي معطر باريج عراقنا الغالي ومدينة البرتقال ديالى الحبيبة، تشرفت كلية الهندسة بزيارة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حسين الشهرستاني برفقة السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي، حيث كان في استقبالهم السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم والسادة اعضاء مجلس كلية الهندسة.
حيث تجول معالي الوزير برفقة السيد رئيس الجامعة والسيد عميد الكلية والسادة اعضاء مجلس الكلية بين اروقة الكلية مطلعا معاليه على كافة التطورات العمرانية الحاصلة في الكلية وفي كافة المستويات الفوقية والتحتية.
قدم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم شرحا موجزا عن كلية الهندسة لمعالي الوزير، حيث اوضح لمعاليه عن طبيعة اقسام كلية الهندسة وعدد طلبتها والشهادات التي يمنحها كل قسم لمستوى الدراسات الاولية والعليا بالاضافة الى حداثة المختبرات العلمية لاقسام الكلية ومن ارقى المناشئ العالمية فضلا طبيعة المناهج التي تدرس فيها، وتطرق ايضا الى وجود عدد من المشاريع الريادية البحثية المنفذة الكلية بالاشتراك مع دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وفي نهاية الزيارة عبر السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم باسم كلية الهندسة اساتذة ومنتسبين وطلبة عن عظيم الامتنان لزيارة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الى الكلية. كما اوضح السيد العميد للموقع الالكتروني عن اهمية هذه الزيارة بالنسبة لمسيرة الكلية معربا عن ان كلية الهندسة ستواصل وبهمة عالية مسيرتها العلمية في ضوء خطة و توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة ديالى، خدمة لعراقنا الغالي والمساهمة في اعماره وبنائه من خلال طلبتها الاعزاء بناة المستقبل وقادته




                          للمزيد من المعلومات اضغط من هنا او من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة